اكسو35kv النفط مغمورة محول هيكلما هو خاص جدا

  • وقت الافراج:2022-08-23 19:43:13
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:98
  • وصف سريع:

    اكسو, على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , في

محتوى المقال
على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

خطأ الحكم على محول الكهرباء

اكسوأكثر من درجة الحرارة التنبيه , رحلة : وفقا جزءا لا يتجزأ من المؤسسة العامة للاتصالات نظام منفصل في أسفل لف الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاوم لفائف أو الأساسية لجمع البيانات درجة الحرارة إشارة . عندما لف المحولات درجة الحرارة ترتفع مرة أخرى , إذا كانت درجة الحرارة ℃ , نظام البرمجيات النواتج أكثر من درجة الحرارة نظام إنذار . إذا كانت درجة الحرارة ترتفع إلى ℃ مرة أخرى , يجب نقل البيانات إلى درجة الحرارة الزائد رحلة صيانة الدارة الثانوية إشارة , يجب أن تكون سريعة رحلة المحولات .

ختم تسرب النفط

كاديزبعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .

النفط مغمورة محول

" عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة , المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في المواد المعدنية الصغيرة , في حين أن الجهد التشغيل ,اكسوشراء المحولات الجافة, وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات , ويمكن حلها حتى انقطاع التيار الكهربائي .


اكسو35kv النفط مغمورة محول هيكلما هو خاص جدا



المحولات الجافة

فائدة نموذج يتعلق هندسة الطاقة الكهربائية جهاز تحويل الجهد التشغيل والتدفق الكهربائي وفقا للقانون الأساسي من التأثير المغناطيسي الحالي , الذي يحتاج إلى تغيير الجهد و خفض ضغط الدم وفقا للمحول في العملية برمتها من نقل الطاقة الكهربائية والتحول في هندسة الطاقة وذلك للحد من استهلاك الطاقة الكهرومغناطيسية في العملية برمتها . ولذلك , فإن استهلاك الطاقة من مصنع تجهيز الشركة كلها مرتبطة مع KV التبديل إمدادات الطاقة , من خلال محول إلى أسفل الجهد الطاقة الكهرومغناطيسية .

على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء ,اكسومحول من النوع الجاف شل السعر, مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

وصف الوظيفة حل الضوضاء محول من النوع الجاف

عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية ,اكسوخصائص النوع الجاف محولات التوزيع, الخزف , الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .

غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .


اكسو35kv النفط مغمورة محول هيكلما هو خاص جدا



تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

التكلفة الإجمالية ( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

طريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات , مثل فقدان اللون , تشوه , انحراف , تكسير , فضفاضة الإشعال الدخان , تسرب النفط , كسر كسر حبلا , دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة , الأشياء القذرة شنق , وتآكل , وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك , طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .

إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

اكسوالمحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

اكسومعلومات المنتج الأخرى
  • فونغ نامالكهربائية والهيدروليكية رفع منصةفرص وتحديات تطوير السوق

    فونغ نامالكهربائية والهيدروليكية رفع منصةفرص وتحديات تطوير السوق

  • أوهايرفع هيدروليكي منصةمساعدة الشركات على استئناف العمليات

    أوهايرفع هيدروليكي منصةمساعدة الشركات على استئناف العمليات

  • أوهايرفع هيدروليكي الجدول لا يمكن رفعما هو الاسم الرمزي وطريقة وضع

    أوهايرفع هيدروليكي الجدول لا يمكن رفعما هو الاسم الرمزي وطريقة وضع

  • أوهايرفع هيدروليكي جسر الصعوداحتياطات التشغيل في العمل

    أوهايرفع هيدروليكي جسر الصعوداحتياطات التشغيل في العمل

  • تريرالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودلديه نفاذية قوية

    تريرالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودلديه نفاذية قوية

  • جانبوريالمشي الذاتي مقص نوع رفع منصةشروط الحماية التدريع

    جانبوريالمشي الذاتي مقص نوع رفع منصةشروط الحماية التدريع

  • بوغوتافيلا صغيرة مصعد مصنعينالعوامل المؤثرة على الإنتاجية

    بوغوتافيلا صغيرة مصعد مصنعينالعوامل المؤثرة على الإنتاجية

  • باتشوثلاثة طوابق مصعد صغير للاستخدام المنزليكيفية تحسين الكفاءة العامة

    باتشوثلاثة طوابق مصعد صغير للاستخدام المنزليكيفية تحسين الكفاءة العامة

  • استدعى:تذكير: معلومات اكسو35kv النفط مغمورة محول هيكلما هو خاص جدا ، توفر لك اكسو35kv النفط مغمورة محول هيكلما هو خاص جدا من شركتنا ، وخدمة اكسو35kv النفط مغمورة محول هيكلما هو خاص جدا وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات اكسو35kv النفط مغمورة محول هيكلما هو خاص جدا ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية اكسو35kv النفط مغمورة محول هيكلما هو خاص جدا. اكسو35kv النفط مغمورة محول هيكلما هو خاص جدا أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في اكسو35kv النفط مغمورة محول هيكلما هو خاص جدا ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!